تسليك مجاري بحي اليرموك  الرياض

يوجد الكثير من الخدمات المنزلية الأساسية والتي منها تسليك مجاري بحي اليرموك  الرياض فهم يقدمون حل لكافة مشكلات المجاري والتي منها انسداد البالوعات في المطابخ والحمامات من خلال فريق كامل مدرب ومجهز بكافة الأدوات والتقنيات الحديثة، يعمل على حل كافة المشكلات الصرف الصحي، كما تقوم الشركة بجلب عربيات شفط حديثة لسرعة إصلاح كافة التليفيات التي توجد في المواسير والتي قد تتسبب في مشكلات الانسداد، بشكل سريع، كما يقوم الفريق بوضع بعض المركبات التي تساعد على تنظيف وتعقيم وتسليك المجاري بشكل احترافي.

شركة تسليك مجاري بحي اليرموك الرياض

تواجه الكثير من المنشآت مشكلات انسداد المجاري والتي تتسبب في كثير من المشكلات لذلك نعمل على حل كافة مشكلات الانسداد بشكل أمن دون التسبب في أي أضرار للمبنى وبأسرع وقت حتى لا تسبب في تفاقم المشكلة ومن خلال فريق كامل مدرب ومجهز بأحدث التقنيات لتقديم أفضل خدمات تسليك، فالشركة تعمل في البداية بشفط كافة الانسدادات من خلال عربات شفط حديثة، ثم يقوم الفريق باستخدام بعض المواد الكيميائية ووضعها في أنابيب المجاري لفك أي انسداد وإذابة أي مواد عالقة كما تعمل تلك المواد على تعقيم المجاري.

ثم نقوم استخدام عربات الشفط مرة أخرى لإزالة أي عوالق حتى لا تعود تلك المشكلة مرة أخرى، وفي نهاية نقوم بوضع معطرات للتخلص من روائح كريهة.

خدمات شركة تسليك مجاري بحي اليرموك الرياض

  • تسليك مجاري المطبخ وذلك بإذابة كافة العوالق والدهون والتي تتسبب في انسداد بالوعات المطابخ وخاصة في فصل الشتاء لتجمد تلك الدهون.
  • تسليك مجاري الحمامات وذلك بإزالة العوالق من شعر ومناديل وغيرها من العوالق التي تسبب روائح كريهة بشكل أمن وسريع.
  • تسليك مجاري الصرف الصحي العمومي وذلك بإزالة كافة العوالق والتي تتراكم على فترات زمنية والتي تسبب في مشكلات كبيرة في كافة المنطقة.

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa