تسليك مجاري الحمامات بالرياض

انسداد المواسير في دورات المياه والحمامات من أكثر المشاكل إزعاجا، خاصةً إذا بدأت الروائح الكريهة والمزعجة تتسسل إلى بقية الغرف والصالة والشرفات، قد يُشعرك ذلك بالحرج أمام ضيوفك، يكون تسليك الحمامات بالرياض هو الحل المثالي للقضاء على هذه المشكلة، التي لا تنتهي حتى بتكرار التنظيف والتعطير من وقت لآخر، ونحن في شركتنا نستخدم أفضل الأداوات والمواد التي تعيد نظافة المكان مرة أخرى، باستخدام أفضل مواد التنظيف والتسليك.

تسليك الحمامات بالرياض

تسليك الحمامات من المهام الصعبة التي تحتاج  إلى الدقة الشديدة في التعامل معها، لتفادي وقوع خسائر أكبر، أو انفجار مواسير الصرف وما شابه، لكن باعتمادك علينا ستحصل على أفضل الحلول للتخلص من هذه المشكلة، بفضل المعدات وأدوات التسليك الحديثة التي نعتمد عليها، ولا يتوقف عملنا على التسليك فقط، لكن نقدم خدمات الصيانة والتصليح وشفط البيارات أيضًا.

خدمات شركة تسليك الحمامات بالرياض

نقدم لك في افضل شركة تسليك الحمامات بالرياض الحلول العملية التي تقلل من مخاطر انسداد مواسير الصرف الصحي، لدينا القدرة على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة، التي يأتي على رأسها ما يلي:

  • خدمات تسليك مواسير الصرف الصحي في الحمام والمطبخ.
  • تسليك مواسير صرف الغسالة في الرياض.
  • خدمات تسليك ماسورة أحواض المطبخ.
  • تسليك مواسير صرف الحمامام القديمة، وتبليط الحمام.
  • نقدم لك خدمات عزل الحمامات بأقوى مواد العزل المائي، التي تمنع انسداد المواسير وظهور مشكلة التسربات المائية نهائيا.

ارقام شركة تسليك الحمامات بالرياض

لا تتردد في الاتصال بنا الآن على أرقامنا أو التواصل من خلال تطبيق واتس آب أو البريد الإلكتروني، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن، والتعرف على المشكلة التي تواجهها وكيفية التعامل معها، ونعدك بتقديم خدمات بأعلى جودة مع أسعار لن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، كما يساعك موظف خدمة العملاء في التعامل مع المشكلة لجين وصول العمال إلى المنزل.

ارخص شركة تسليك الحمامات بالرياض

قد تعزف عن خطوة تسليك المجاري في منزلك بسبب الأسعار المرتفعة على هذه الخدمات داخل المملكة، ولكنا نؤكد لك على أنه بالرغم من جودة المواد المستخدمة في تسليك البلاعات والمواسير وبيارات الشفط، والصرف الصحي وغيرها، إلا أننا نطبق باقات الأسعار التي تناسب جميع الفئات داخل المجتمع، نحن نراعي الظروف المادية لجميع عملائنا، وغايتنا دائما راحتك وأمان عائلتك.

أضرار انسداد مجاري الحمامات

يؤدي إهمال تسليك الحمامات بالرياض إلى ظهور العديد من المشكلات والمخاطر التي تؤثر على كافة أفراد المنزل، ومن أبرزها:

  • قد تمتد المشكلة وتأثيرها على جيرانك بسبب تراكم المياه الملوثة.
  • تفشي وانتشار الروائح الكريهة في الحمام والغرف، ولا تختفي برش المعطرات والمطهرات.
  • قد تصل الأضرار إلى البنية التحتية للمنزل بسبب تسرب المياه إلى الصبة الخرسانية.
  • تشقق الجدران وظهور بقع العفن في المنزل، وانهيار بعض أجزائه.
  • انتشار الحشرات الضارة بسبب تراكم المياه الملوثة، وقد تحتاج إلى رش المبيدات الحشرية.

أسئلة شائعة

كيف اسلك مجاري الحمام بنفسي؟

اغلي كمية قليلة من الخل المركز، وصبه في مع البيكربونات والملح وضعه في المواسير أو المرحاض المسدود أو ابالوعة، وهذه المواد تساعد في إذابة الرواسب، وتسليك المجاري.

ما سبب انسداد الحمام الافرنجي؟

قد يسبب إلقاء المناديل والنفايات أو كتل الشعر به، إلى انسداد الحمام الإفرنجي وظهور مشكلات كثيرة، عليك أن تتواصل معنا لتفادي تفاقم هذه المشكلة.

هل الفلاش يفتح المجاري؟

نعم، هو من أهم المواد التي لديها القدرة على تسليك المجاري، ولكن عليك التعامل معه بحذر حتى لا يض بالجلد أو تتعرض بسببه للحروق.

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa