تسليك مجاري المطابخ بالرياض

انسداد بالوعة الحمام من أعقد المشكلات التي قد تواجهك، نتيجة لتراكم الدهون وبقايا الطعام والفضلات في الحوض والمواسير، ومن هنا تأتي أهمية تسليك مجاري المطابخ بالرياض والاستعانة بمؤسستنا المتخصصة في تسليك جميع أنواع المواسير وإصلاحها، لحماية منزلك من التلف؛ فتراكم الدهون مرة تلو أخرى في الحوض أو مواسير تصريف المياه في المطبخ، قد يؤدي إلى ظهور مشكلات يصعب حلها، منها تسريب المياه والتأثير على دهان المنزل وأساسه، فلدينا الحلول الحديثة للقضاء عليها في دقائق قليلة.

افضل شركة تسليك مجاري المطابخ بالرياض

لدينا في افضل شركات تسليك المجاري بالرياض، وتسليك الأحواض في المطابخ، القدرة على التعامل مع كافة مشكلات تسرب المياه نتيجة انسداد المواسير، نعمل على تدريب عمالنا على استخدام الأدوات والتقنيات والطرق الحديثة، بالتعامل مع أجهزة المستشعرات الحرارية التي تصل إلى مكان المشكلة والانسداد، بدون إحداث فوضى في المنزل.

ارخص شركة تسليك مجاري المطابخ بالرياض

على الرغم الأدوات والتقنيات الحديثة التي نتعامل بها مع مشكلات انسداد المجاري وتقديم خدمات متكاملة تشمل التطهير ورش المبيدات للتخلص من الحشرات التي تنتشر في المنزل بسبب انسداد المجاري، إلا أننا لا نفرض عليك رسوم مرتفعة مقابل الحصول على هذه الخدمة؛ فأيا كانت المشكلة التي تعاني منها فستجد الحل الأمثل لها باقل تكلفة ممكنة، مع تطبيق العروض الحصرية والخصومات التي لن تجدها إلا لدينا فقط.

أدوات تسليك مجاري المطابخ بالرياض

نقدم لك أكثر من حل إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات تسليك مجاري المطابخ بالرياض الأكثر حداثةً وبدون إتلاف جدار المنزل، أو تشويه مظهر حوائط المطبخ والحوض، فنضمن لك استخدام أدوات تقضي على المشكلة بدون رجوعها مرة أخرى، ومن أهمها.

مواد إذابة الدهون

نضع مواد كيماوية بكميات محددة؛ لإذابة الدهون فور وضعها داخل المناطق التي تعاني من الإنسداد، ولدى هذه المواد القدرة العالية على إذابة جميع التكتلات الصلبة في الحال.

جهاز التنظيف

ويستخدم في التخلص من تكتلات الصرفف الصحي في المطبخ، وهو عبارة عن مروحة تدور بسرعات معينة للتخلص من أية أجساء صلبة أو دهون.

أجهزة الضغط

وهي أحدث الأجهزة التي نستخدمها في القضاء على مشكلة انسداد المجاري، ضُممت خصيصا للتخلص من كافة أنواع الانسدادات، في غضون ثواني قليلة، من خلال ضغط المواسير ومعالجة أي تلق بها بدون تكسير.

السوستة الكهربائية

نضع السوستة في البالوعة، وأثناء إخراجها تُخلصك تماما من أي مواد صلبة أو لزجة تعمل على سد مصرف حوض المطبخ.

ارقام شركة تسليك مجاري المطابخ بالرياض

نوفر لك أكثر من طريقة للتواصل معنا، وحل مشكلة إنسداد مجاري وبالوعات الصرف في المطبخ، فيمكنك أن تتواصل معنا على ارقامنا في أي وقت على مدار اليوم، وخلال العطلات الرسمية، أو إرسال رسالة نصية أو رسالة واتس آب.

يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للشركة، أو عبر صفحاتنا الرسمية على فيس بوك، اترك مشكلتك أو الخدمة التي تريد الحصول عليها، وسيتم الرد عليك وتقديم كافة الحلول لمشكلتك.

أسئلة شائعة

كيفية تسليك صرف المطبخ؟

من خلال سكب كوب من صودا الخبز داخل البالوعة أو الماسورة المسدودة، والتأكد من وصول المسحوق إلى مواسير الصرف، ثم ضع كوبين من الماء المغلي وانتظر لعدة دقائق، وسيتم القضاء على الدهون في الحال بهذا الخليط، وننصحك بالتواصل معنا لعلاج هذه المشكلة بطريقة تضمن عدم تكرارها مرة أخرى.

ما هي الماده التي تفتح المجاري؟

مادة “الأسيد” هي أكثر أنواع المواد التي تفتح المواسير والمجاري المسدودة؛ فهي المادة الكميائية الأسرع في إذابة وتفتيت الدهون التي تسد المجاري والمصارف.

هل الملح يفتح المجاري ام لا؟

في بعض الأحيان قد يكون كافيا للتخلص من الدهون التي تسد المجاري، ولكن مفعوله مؤقت وقد تعاود المشكلة للظهور مرة أخرى، لذلك عليك الاستعانة بنا؛ لأننا نقدم لك الحلول السريعة والنهائية.

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa