تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية بالرياض

تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية بالرياض من الأمور الضرورية والمهمة التي تتيحها شركتنا بإحترافية عالية، عند تتعرض المجاري للإنسداد، بسبب تراكم الكثير من الترسبات والمواد الدهنية بها، والتي تتيحها شركتنا بجانب خدمات الصيانة الأخرى بأسعار مميزة من خلال فنيين متخصصين بالشركة، قادرين على تسليك المجاري بواسطة السوستة الكهربائية بشكل مميز والتي تقدم نتائج فعالة وخلال وقت قياسي.

أفضل شركة تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية بالرياض

تتيح شركتنا حلولاً متعددة لمشكلة إنسداد المجاري في جميع أنحاء الرياض، والتي تعتبر المشكلة المهمة التي تواجه الكثير من المنازل، بسبب تراكم الكثير من المواد الدهنية والترسبات والعوالق والتسبب في روائح كريهة.

حيث توفر الشركة إمكانية تسليك المجاري وتفريغ المواسير من جميع التراكمات، وإزالة الرواسب من كافة الأنابيب والتخلص من الروائح المزعجة دون إحداث الأضرار بالأنابيب، وبأسعار ملائمة للعملاء جعلت الشركة تنال ثقة العملاء لما تتيحه من خدمات مميزة ذات أسعار حصرية.

طرق تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية

تختلف الطرق المستخدمة في تسليك المجاري وفقاً لطبيعة المجاري، والتي نقدم لكم طرق إحترافية متعددة منها: –

تسليك مجاري بالسوستة الكهربائية

وتعد الطريقة الأكثر شهرة للتخلص من جميع التراكمات، لقدرتها الفعالة في حل المشكلة خلال وقت سريع عن طريق خرطوم طويل يتم وضعه في البلاعة، بواسطة فنيين متخصصين لشفط جميع التراكمات حتى تعمل البلاعة بشكل طبيعي.

تسليك المجاري بالأسيد

الأسيد مادة كيميائية يمكن إستخدامها بشكل فعال لقدرتها الكبيرة على تفتيت جميع التراكمات، والكتل والدهون العالقة بالمجاري ويتم إستخدامها من قبل الفنيين المتخصصين لدينا.

عن طريق ضخها في مواسير مجلفنة، علاوة على ضرورة تهوية المكان وإرتداء الفنيين لملابس حماية وأحذية ونظارات وقفازات لأنها تسبب التشوهات.

خطوات تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية بالرياض

يتم تنفيذ هذه الخدمة عن طريق مجموعة من الخطوات بالشكل التالي: –

  • تلقي إتصالات العملاء وتحديد أماكنهم وتدوين عناوينهم والمواعيد الملائمة لتنفيذ هذه الخدمة.
  • تجهيز السيارات بجميع أجهزة تسليك المجاري، والتي من بينها السوستة الكهربائية ذات الكفاءة العالية.
  • تتم عملية تسليك المجاري من خلال الفنيين أصحاب المهارة في تسليك البالوعات، والمجاري بنجاح ودون إحداث أي مشاكل في وصلات المجاري.
  • تستخدم شركتنا جميع المواد الفعالة من أجل تسهيل عملية التسليك، مثل الأسبرين الخاص بتسليك البانيو والأحواض، علاوة على الأسيد الذي يعرف بفعاليته في إزالة كافة المخلفات داخل مواسير الصرف، والأسياخ المخصصة لأعمال السباكة.
  • بعد الإنتهاء من أعمال التسليك وتنظيف المجاري، يتم ضخ مبيدات حتى يمكن التخلص من الحشرات القاطنة بداخلها وتقديم شهادات ضمان للعملاء.

أنواع الإنسدادات التي تحدث في مواسير المجاري

تختلف أنواع الإنسدادات وفقاً لحجم المجاري والبالوعات وطبيعة الأجسام العالقة بها، ومن أبرزها الإنسدادات التالية: –

  • إنسداد المجاري بسبب المياه والذي قد يحدث بسبب المواد المتراكمة في داخل المواسير بشكل غير مرئي، والتي يمكن التعرف عليها من خلال العلامات التي تظهر على الحوائط، أو كشفها عن طريق أجهزة كشف التسربات.
  • إنسداد البالوعات الخاصة بالمطابخ والحمامات، والذي يحدث نتيجة رمي الأشياء الصلبة في بلاعات المطابخ والحمامات مثل المناديل وحفاضات الأطفال أو الأوراق أو الدهون.
  • إنسداد البالوعات العمومية والتي قد يكون السبب في إنسدادها القمامة، أو نتيجة تساقط ورق الأشجار بها بكثرة.

أسعار تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية بالرياض

تتيح شركتنا هذه الخدمة بأسعار تنافسية تعتمد فيها على تقنية السوستة الكهربائية، والتي تعتبر من أسرع الحلول في التخلص من الترسبات والعوالق الموجودة بالمجاري، بإستخدام مواد أخرى فعالة وكذلك بالإعتماد على فنيين متخصصين في إنجاز الأعمال بكفاءة عالية وخلال وقت قياسي.

الأسئلة الشائعة

هل تستخدم الشركة وسائل أخرى لتسليك المجاري؟

نعم تعتمد الشركة على أساليب متعددة، من بينها التسليك من خلال الأسيد وبيكربونات الصوديوم والأسياخ الحديدية.

هل تقدم الشركة أسعار مناسبة للعملاء؟

نعم تتيح الشركة أسعار حصرية ومميزة لجميع العلاء خلال جميع الأوقات ولكافة العملاء.

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa