عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض

عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض إحدى الخدمات المميزة التي تتيحها لك شركتنا بمواصفات ومعايير عالمية تتبعها دول العالم المتقدمة، والتي يتم فيها إتباع طرق حديثة للعزل من خلال مواد فعالة تحافظ على الخزانات، وتزيد من عمرها الإفتراضي وبأسعار حصرية في متناول جميع العملاء، علاوة على تنفيذها بواسطة طواقم عمل ذات خبرة طويلة، بالإضافة لتوفير العديد من العروض الخيالية، والتخفيضات ذات النسب الكبيرة لكافة العملاء.

شركة عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض

إهتمت الشركة بإتاحة جميع خدمات العزل، المرتبطة بالخزانات الأرضية الخرسانية في كافة أنحاء الرياض، بجودة مرتفعة عن طريق الإعتماد على مواد عزل ذات كفاءة عالية، تقوم بعزل الخزانات وفقاً للطرق المتبعة بدول العالم المتقدمة، علاوة على ذلك إتباع وسائل عزل حديثة يمكن فيها عزل الخزانات خلال وقت قياسي.

بجانب العديد من الخدمات الأخرى المكملة لهذه الخدمة، مثل تنظيف الخزانات وإعادة ترميم الأجزاء التالفة وتغيير القطع التالفة في وصلات المياه بأخرى جديدة، وبأسعار مميزة مع تقديم شهادات ضمان متنوعة المدة لكافة العملاء، كما أنها تحرص على توفير أسعار حصرية في متناول جميع العملاء.

وذلك لسعيها نحو إتاحة خدمة مرتفعة الجودة وبأسعار مخفضة، بالإضافة لذلك تهتم بتوفير سبل تواصل متعددة يمكن للعملاء التواصل من خلالها، خلال أي وقت لطلب الخدمات حتى في العطلات والإجازات الرسمية.

أهمية عزل خزانات المياه الأرضية بالرياض

ترتبط أهمية عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض بعدد من الأمور الأخرى، التي من أبرزها عمر المنزل الإفتراضي، بالإضافة لحماية المبنى من التعرض للمشاكل الناتجة عن التسربات المائية، ومن أبرز العوامل المهمة لعزل الخزانات: –

  • بقاء المياه نظيفة بشكل دائم.
  • عدم إرتفاع فواتير المياه.
  • خلو الخزانات من الترسبات والبكتيريا والطحالب.
  • عدم طفح مجاري المياه على الخزانات أو العكس.
  • زيادات عمر الخزان الإفتراضي.
  • الحفاظ على أساسات المبنى من التآكل الجزئي أو الكلي.

طرق عزل الخزانات بالرياض

نعتمد على مجموعة من الطرق المستخدمة في عزل الخزانات، والتي تتشكل على مرحلتين رئيسيتين وهما: –

طريقة عزل الخزانات عقب الإنتهاء من القبو

وتعتمد الشركة فيها على رولات يتم فردها بواسطة العمالة الماهرة على الخزان بشكل جيد، وعزله بأفضل العوازل المائية ثم عمل الوتر ستوب.

طريقة عزل الخزانات في مرحلة الإستعمال

ويتم في هذه الطريقة عزل الخزانات في حالة وجود فواتير المياه بمبالغ كبيرة، وتتم عن طريق تفريغ الخزانات وعزلها بعوازل مميزة وإصلاح أي أجزاء تالفة بها، وتقديم ضمانات وتقارير معتمدة من الشركة، بالإضافة إختبار العزل وذلك بسعر تنافسي غير متاح بالشركات الأخرى.

مواد عزل خزانات المياه الأرضية بالرياض

افضل شركة عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض

دائماً ما ننصح كافة عملائنا باستخدام مواد عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض، عقب إنشاء الخزانات بشكل مباشر وذلك بعد التأكد من عملية جفافها، سواء كانت جدران الخزانات دون لياسة أي خرسانية أو تم لياستها، وذلك حتى يمكن الوقوف على أنسب مواد عزل المستخدمة والتي من أبرزها: –

  • عازل سيسكو بروف: ويستخدم لكونه عازل النظافة الأشهر عند وجود صدأ في الجدران، أو الأرضيات أي بشكل عام عند تغير مظهر الجدران، لكونه يعالج جميع المشاكل ويعيد الجدران صحية وقوية في نفس الوقت.
  • عازل الأيبوكسي: ويعتبر من أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي، لقدرته الكبيرة في الإلتصاق بأرضيات وجدران الخزانات، مما يجعلها جزءاً لا يتجزأ بشكل قوي من البنية الخرسانية، ويتم عمله على طبقات بسمك معين.
  • عازل البيتومين: ويعتبر من أكثر العوازل إستخداماً لكونه يحافظ على أساسات المباني، وجدران الخزانات من خطر الرطوبة ويعرف بالأسفلت، وذلك لقدرته في عدم التفاعل مع المياه ويمكن استخدامه على أكثر من شكل مثل: –
  1. البيتومين الساخن المستخدم في عزل الخرسانة في مرحلة البناء.
  2. أما البارد يستخدم لعزل خزانات المياه الخرسانية بعد الإنشاء.
  • عازل الفوم: والذي يتم إستخدامه في شكل مواد متعددة مثل البولي إيثيلين، في حالة العزل الخارجي أو اليوريثين من خلال رشه على شكل رغوة، ويعتمد عليه في العزل الداخلي والخارجي، لقدرته في إختراق الثقوب الصغيرة والوصلات والشقوق وتكوين طبقة عازلة ضد المياه الجوفية والرطوبة.
  • عازل الرغوة الأسمنتية: ويتميز ذلك النوع بأنه صحياً تماماً لكونه يتكون من الركام والأسمنت والماء، ولا يحتوي بشكل قاطع على مواد كيميائية، ويستخدم في عزل الخزانات من الداخل لقدرته العالية في مقاومة الضغط والانهيارات والتغلغل في جميع الثغرات، والثقوب الموجودة بالخرسانة مما يشكل عازلاً قوياً.

أنواع عزل خزانات المياه الأرضية بالرياض

  • العزل الإيجابي: ويتم إستخدامه لمنع تسربات المياه من الداخل أو الخارج، من خلال تركيب غلاف داخلي للخزانات، ويستخدم فيه مادة الأيبوكسي أو الفوم أو غيرها من العوازل الأخرى غير المتفاعلة مع المياه، ويسمى بالعزل الداخلي أيضاً.
  • العزل السلبي: ويستخدم في حالات معينة تتعلق بتدهور الخزان من الخارج، وذلك لحماية الجدار الخارجي من التشققات التي تؤدي إلى تسرب المياه، ويطلق عليه العزل الخارجي.

أسعار عزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية بالرياض

وفرت الشركة لجميع العملاء إمكانية عزل جميع أنواع وأحجام الخزانات بأسعار تنافسية في متناولهم سواء كانوا عملاء جدد أو دائمون مع الشركة علاوة على العروض المذهلة والخصومات المرتفعة خلال كافة الأوقات ولجميع العملاء.

الأسئلة الشائعة

كمْ يكون عدد طبقات عزل الخزانات أفضل؟

لا بد من أن تكون طبقة الأرضية من 7 إلى 10 من أجل حماية الأرضية، وعدم إصلاحها مرة أخرى وبالتالي أيضا يمكن إتباع نفس السمك في الجدران.

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa