شركة عزل خزانات المياه بالرياض بضمان يصل إلى عشر سنوات

بدا خزان المياه في منزلك في التسريب! تعاني من مشكلات تلوث المياه وظهور الحشرات وانتشار الطحالب الخضراء على سطح الخزان، تبحث عن طريقة آمنة لمنع تلويث مياه الشرب داخل الخزان، والحفاظ عليها نظيفة لفترة أطول؟ تواصل معنا في شركة عزل خزانات بالرياض وستجد لدينا جميع الحلول لأي مشكلة يعاني منها خزان المياه خاصتك، فلكي تحافظ على المياه نظيفة ومعقمة وخالية من الشوائب، أنت في حاجة إلى أعمال الصيانة الدورية والعزل القوي لجدران وأرضية الخزان، وهذا ما نقدمه لك بأفضل الأسعار وبعروضنا الحصرية.

عزل خزانات المياه بالرياض

بمجرد أن تفكر في إنشاء أو تركيب خزان مياه في منزلك، سواء خزان علوي أو أرضي، للمحافظة على مياه الشرب والاستخدامات اليومية، قد تحدث بعض التسربات من الخزان بمرور الوقت، فيكون الحل أمامك هو تركيب عازل قوي ضد تسربات المياه، والتسربات الحرارية أيضًا فمدينة الرياض تعاني من الارتفاع الشديد في درجة الحرارة خلال فصل الصيف، ونقدم لك في شركة عزل خزانات بالرياض أفضل طرق العزل على مستوى المملكة، مع تقديم خدمات الصيانة الدورية ومعالجة الشقوق والتصدعات.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل خزانات-بالرياض

وسط الكثير من مؤسسات عزل الخزانات والمباني المنتشرة على مستوى المملكة، نظل الأفضل دائمًا بفضل القدرات والكفاءة العالمية لجميع أدوات وطرق تطبيق العوازل المائية والحرارية لجميع أنواع الخزانات الخرسانية والفيبرجلاس والخزانات الصاج والمعدنية، بدون تطبيق زيادات مبالغ بها مقابل حصولك على الخدمة.

ستضمن الحصول على مياه نقية ونظيفة بعد تركيب العوازل المناسبة وصيانة الخزان؛ للقضاء على الشروخ والتصدعات المتواجدة به، مع استخدام أكثر من مادة عازلة تختار منها ما تريده وما يتناسب مع خامة خزان المياه في منزلك، وتدريب عمالنا طوال الوقت على يد خبراء ومتخصصين للتعامل مع أدوات العزل الحديثة، التي لا تُحدث فوضى في منزلك، وتنجز أصعب المهام في أقل وقت ممكن.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

  • لدينا فريق العمل المُدرب على استخدام أدوات العزل الحديثة، والمستوردة من الخارج.
  • تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض معدات حديثة تتناسب مع كافة أنواع الخزانات، لتلبية جميع احتياجاتك.
  • خدمات ما بعد البيع والصيانة الدورية بعد انتهاء أعمال العزل للخزان، وتقديم ضمان بإعادة صيانة الخزان مجانًا، في حال وقوع أي مشكلة به وهو داخل فترة الضمان.
  • تطبيق اقل الأسعار والخصومات والعروض الحصرية لدينا فقط، والتي قد تصل لأكثر من 50% في بعض الأحيان.
  • توفير أدوات غسيل وتطهير وتعقيم خزانات المياه، باستخدام مواد آمنة 100%، ومُصرح بها من وزارة الصحة.
  • لدينا فريق متميز من أمهر موظفي خدمة العملاء، جاهزون للرد عليك في أي وقت على مدار الساعة، وتقديم الحلول العملية لأي مشكلة تحدث في خزان المياه.

شركة عزل خزانات بالرياض معتمدة مع الضمان

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض

حتمًا أنت تفكر الآن في الوصول إلى أرخص شركة عزل خزانات بالرياض يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمأن وبدون أن تتكبد خسائر مادية كبيرة، في عمليات الصيانة والتنظيف والعزل والتعقيم، ولكن لا تقلق بتعاملك معنا، لأننا نقدم لك أرخص الأسعار مع الجودة العالية، واستخدام مواد عزل أصلية وآمنة على البيئة وسكان المنزل.

ارقام شركة عزل خزانات بالرياض

ماذا تنتظر عزيزي العميل! لا تتردد في الاتصال على أرقامنا المتاحة على مدار اليوم، للحصول على جميع خدمات الصيانة والعزل وتعقيم وتطهير مياه الخزان، وسيرد عليك أحد موظفينا للاتفاق معك على موعد وصول العمال لبدء أعمال الصيانة والعزل.

ويمكنك التواصل معنا بطرق متعددة، من خلال الآتي:

  • ارسل رسالة إلينا عبر تطبيق واتس آب، أو رسالة نصية على رقمنا.
  • تواصل معنا عبر صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • اترك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بنا، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

خدمات شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم شركة صيانة خزانات بالرياض مجموعة من الخدمات المتنوعة، التي تساعدك في توفير النفقات وعدم اللجوء إلى مؤسسة أخرى لتطبق خدمات الصيانة الشاملة والعزل لخزان المياه في بيتك، ومن أهم خدماتنا المتاحة إليك:

  • خدمات عزل الخزانات الخرسانية الأرضية والخزانات العلوية فوق الأسطح، بدون تغيير خواص المياه أو وقوع أية أضرار.
  • تقديم خدمات العزل المائي للخزان، وكشفت تسربات المياه وسد الشقوق والفتحات في جدار وأرضية الخزان.
  • العزل الحراري للخزانات العلوية، الأكثر عُرضة للحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  • تقديم خدمات صيانة خزانات الفايبرجلاس وعزلها بالطرق المُصرح بها عالميا، ومن وزارة الصحة السعودية.
  • خدمات عزل الأسطح والحمامات القديمة ومواسير المياه والمطابخ.
  • عزل الفوم للخزانات الخرسانية والعلوية، للحفاظ على عمرها الافتراضي.

أهمية عزل خزانات المياه

اعتمادك على شركة عزل خزانات بالرياض لصيانة وعزل الخزانات، ليس رفاهيةً أو أمر يقبل النقاش والمفاوضة، فالعزل المائي والحراري للخزانات يحمل أهمية كبرى للحفاظ على صحتك وصحة أطفالك، وضمان شُرب مياه نقية دائمًا، وتتمثل تلك الأهمية في الآتي:

  • العزل يعمل على زيادة كفاءة طاقة الخزان الاستيعابية، وتوفير استهلاك المياه أيضًا؛ لأن التسربات ينتج عنها ارتفاع فواتير المياه كل شهر.
  • الحفاظ على الخزان لفترة طويلة، مع أهمية القيام بأعمال الصيانة الدورية له، وهذا ما نوفره لك في شركة عزل خزانات بالرياض بأسعار رمزية.
  • حماية أرضية الخزان من وصول الغبار والأتربة إليها؛ لأنه يسد الفتحات والفجوات والشقوق في الجدران والأرضيات.
  • تقوية الجدران أضعاف ما كان عليه قبل تطبيق المادة العازلة.
  • تقليل استهلاك سخان المياه؛ لأن العزل يحافظ على المياه الساخنة في فصل الشتاء، والباردة في فصل الصيف، ومن ثَم يقلل استهلاك الكهرباء.

الأضرار الناتجة عن تسربات مياه الخزان الأرضي

ترك خزان المياه بدون تطبيق مواد العزل القوية عليه من الداخل والخارج، خاصةً الخزان الأرضي، يسبب ظهور بعض المشكلات التي تتحول في حال إهمالها إلى كوارث لا قدر الله، ومن أبرز هذه الأضرار ما يلي:

  • تسبب التسربات المائية حدوث بعض التشققات أو الشروخ، وارتفاع نسبة الرطوبة وانتشارها في جسم الخزان.
  • تلوث مياه الشرب وإصابة أصحاب المنزل بأمراض خطيرة، خاصة أصحاب الأمراض الصدري المزمنة ومرضى الربو.
  • ظهور الثقوب في الحوائط بالداخل والخارج، ومرور الحشرات والمياه الملوثة إليه في الداخل، واختلاطها بمياه الشرب.
  • تفكك جدران البلاط المُغطي لأرضية الخزان، وقلة المياه في صنابير الحمامات والمطابخ عن المعتاد؛ بسبب هروب المياه خارج الخزان.
  • ارتفاع تكلفة فواتير المياه كل شهر، بسبب تربات مياه الخزانات.

أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها

أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها
أنواع الخزانات التي نقوم بعزلها

نقدم لك خدمات عزل جميع أنواع الخزانات، خاصةً التي تنتشر على نطاق واسع في الرياض ومدن المملكة، ونتبع طريقة خاصة عند التعامل مع كل نوع منهم، فمن أبرز هذه الأنواع ما يلي:

الخزانات الأرضية

هي الخزانات التي تم بنائها في فناء الفيلا أو المنزل الخارجي، ونهتم بتطبيق عازل الإيبوكسي لها ثم تنظيفها بمواد التطهير مثل الكلور بعد أن تجف وإجراء جميع أعمال الصيانة لها، ويتم تصميم هذا النوع من الخزانات بطريقة ومواصفات خاصة، تحافظ على المياه في الداخل لوقت طويل؛ لذلك عند العزل نستخدم مادة الإيبوكي أو العول الإسمنتي من الداخل، والبيتومين العازل المائي من الخارج.

الخزانات الصاج

وهي من أقدم أنواع الخزانات في المملكة، لا تُستخدم على نطاق واسع الآن ولكنها تتواجد في بعض المنازل والمصانع، وعادةً من تكون مادة الصاج المصنوعة منها الخزان مطلية بمادة عازلة من الخارج والداخل، لمنع الصدأ أو التسربات المائية، وننصحك بعزل هذذا النوع بمادة الفوم لزيادة عمرها الافتراضي.

الخزانات العلوية

ويتواجد هذا النوع على سطح المنزل أو الفيلا، ويُصنع عادةً من البلاستيك، وأهم ما يميز هذا النوع من الخزانات الأحجام المتنوعة لتوفير كمية كبيرة من المياه تكفي لجميع أفراد الأسرة، وإذا كنت تمتلك خزان بلاستيكي على سطح منزلك أو فيلتك فننصحك بتطبيق عزل الفوم له، حتى تحميه من التعرض لأشعة الشمس والحرارة العالية، وتسربات المياه.

الخزانات الخرسانية

وهو أكثر أنواع الخزانات المائية انتشارًا في المملكة منذ عدة سنوات، تُبنى من الحديد والمسلح لحماية الماء في داخلها لفترة طويلة، وهذ النوع من الخزانات تحديدًا يحتاج إلى العزل الداخلي والخارجي فورًا بمجرد بنائه، فلا تتهاون مع هذا الأمرن واتصل بنا الآن لعزل الخزان الخرساني بأقوى المواد العازلة.

خزانات الفايبر جلاس

وهي الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية وتتواجد تحت الأرض عادةً، ويتميز هذا النوع من الخزانات باستخداماته المتعددة سواء في الاستخدامات اليومية وأغراض الطبخ والاستحمام، أو عملية البناء، ويتميز بقدرته على الاحتفاظ بمياه الأمطار لأغراض الري، ومياه الشرب لفترة طويلة.

المواد المستخدمة في عزل خزانات بالرياض

عزل جميع أنواع خزانات المياه بالرياض

نعتمد على أقوى العوازل التي تستخدم في حماية وعزل خزانات المياه لأطول فترة ممكنة، مع تقديم جميع الضمانات التي تحتاج إليها بعد الانتهاء من تطبيق هذه المواد، بألا تعود مشكلة التسربات للظهور مرة أخرى، ومن أهم هذه المواد:

عزل الإيبوكسي

وهو أفضل أنواع العوازل التي يُفضل استخدامها في عزل الخزان الأرضي؛ ويتميز بالأمان التام على صحتك وصحة عائلتك، ويساهم في سد جميع الفتحات والشقوق في الجدران، كما أنه يتميز بمقاومة البكتيريا والفطريات حتى لا تنتقل إلى المياه، وتجعل الخزان يتحمل درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

عزل البيتومين

الأسفلت الأسود أو البيتومين من أفضل مواد العزل المائية التي تعمل على تقوية الخزان من الخارج، ومنع تسرب المياه منه أو تسرب مياه الأمطار والمياه الجوفية إليه، ونستخدم هذه المادة الآمنة التي لا طعم لها ولا رائحة في سد الشقوق والفجوات أو الحُفر في الخزان؛ لزيادة عمره الافتراضي.

عزل الفوم

أقوى وأفضل أنواع العوازل الثنائية (مائي – حراري) يتم تطبيقه على جميع أنواع الخزانات وخاصة العلوية، ويقاوم الفوم درجات الحرارة المرتفعة والعومل الجوية سواء الأمطار الغزيرة أو الحرارة العالية، ويتميز بعمره الافتراضي الطويل وحماية الخزان من التسربات المائية، وهو عاكس قوي للحرارة.

عزل البوليمير

ويسمى بالعزل الإسمنتي أيضًا، أقوى وأفضل أنواع العوازل لخزانات المياه الأرضية والخرسانية؛ يمنع تسرب المياه ويملأ جميع الثقوب والفتحات في جسم الخزان، ويتميز بعدم تفاعله مع المياه ولا يُفرز مواد كميائية أو حمضية تُغير خواص المياه.

خطوات عزل خزانات المياه بالرياض

نتبع في شركة عزل خزانات بالرياض خطوات مدروسة بعناية شديدة ودقة عالية، عند عزل أي نوع من الخزانات المستخدمة في منازل أحياء الرياض، فبمجرد اتصالك بنا وإرسال طاقم العمال إليك، نتبع الخطوات التالية:

  1. نبحث عن أي شقوق أو تصدعات وفتحات في جوانب الخزان، للتاكد من سلامته، وتجهيز المواد المستخدمة في الصيانة.
  2. إذا تم فحص الخزان وتأكدنا من عزله في وقت سابق، فيتم عمل فصل بين الطريقة القديمة والحديثة التي تم العزل بها.
  3. نبحث عن الفجوات التي تتواجد في أرضية الخزان ومعالجتها بالإيبوكسي والمواد القوية.
  4. يبدأ العمال في تجهيز مواد العزل بعد تنظيف الخزان وغسله وإفراغه تماما من المياه والأتربة والشوائب.
  5. يبدأ العزل الداخلي أولاً وبعد الانتهاء منه، نبدأ في أعمال العزل الخارجي، مع لإجراء الاختبارات لضمان سلامة الخزان، وعدم وجود ثقوب أو تصدعات به.
  6. دهان الخزان من الأسفل لمنع دخول الحشرات إليه وتلويث المياه.
  7. استخدام مادة الإسمنت في تبليط الأرضية بالكامل.
  8. نعتمد على نوعي العزل الإيجابي والسلبي، واختيار النوع أو الطريقة التي تناسب طبيعة وخامة خزان المياه، والمشكلة التي يعاني منها.

نصائح شركة عزل خزانات بالرياض

لتنظيف خزان المياه والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، نقدم لك مجموعة من النصائح التي تمنع تراكم الجراثيم والبكتيريا، لأن إهمال الخزان يؤثر سلبيًا على صحة أفراد الأسرة، وقد تؤثر هذه الأوساخ على طعم ورائحة المياه بداخله، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

  • لا تستخدم مياه الخزان للطهي والشرب أثناء تنظيف الخزان، وأخبر جميع أفراد المنزل بالبدء في أعمال التنظيف والعزل.
  • عليك أن تُجري أعمال الصيانة للخزانات بجميع أنواعها كل 6 أشهر.
  • تأكد من عزل الخزان بمواد آمنة ولا تنقل السموم أو تتفاعل مع مياه الشرب.
  • املأ الخزان من مرة إلى مرتين يوميًا لتحافظ على نظافته.
  • أغلق صنابير المياه به عند ترك المنزل لفترة طويلة، حتى لا تتسرب المياه منه.
  • اعزل الخزان بمواد غير قابلة للتآكل أو الصدأ بمرور الوقت، ولا تعتمد على فنيين غير متخصصين للقيام بهذه المهمة.

اسعار شركة عزل خزانات بالرياض

نعلم عزيزي العميل أن الأسعار أكثر ما يهمك الآن، وفي هذه الفترة إذا رغبت في خدمة متميزة عادةً ما يقابلها تكلفة عالية، لكن باعتمادك علينا شركة عزل خزانات بالرياض ستحصل على أعلى جودة بأقل سعر يتناسب مع كافة الفئات.

ونقدم لك خدمات عزل الخزانات من الداخل والخارج وطلاء الخزانات بمادة الإيبوكسي أو أي من المواد الأخرى، بأسعار منخفضة وعروض وخصومات حصرية لدينا فقط، وتتوقف التكلفة الإجمالية لخدمات العزل وفقًا لمساحة الخزان ونوعه ومكانه، وجم الأضرار الملحقة به، والمادة المستخدمة في عزله.

أسئلة شائعة

كم من الوقت يستغرق عزل الخزانات في الرياض

يتوقف الوقت الذي تستغرقه الخزانات على الكثير من العوامل، أهمها حجم الخزان وشكله ونوعه أو الخامة المصنوع منها ومكان تواجده، ولكن عادةً ما يحتاج العمال للتنظيف والتعقيم فترة من 2-4 ساعات قبل عملية العزل.

بعد عزله يتم تركه فترة لتجف الطبقات العازلة، وتختلف المدة وفقًا لمكان تواجد الخزان؛ فإذا كان في مكان مُعرض لأشعة الشمس يجف سرعة أكبر من الخزان الأرضي، ثم نحرص على تجربته بعد جفاف المادة العازلة، للتأكد من عدم وجود تسربات مائية أو تلف في الجدران.

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل؟

ننصحك بتعبئة الخزان بعد مرور 24 ساعة من تطبيق المادة العازلة، لتكون المدة كافية لجفاف المادة أو الطبقة تمامًا.

مفتوح 24/7

خدمات الرياض

6703 شارع حليمه السعديه حي منفوحه الجديدة 3332
الرياض, المملكة العربية السعودية 12656
المملكة العربية السعودية
الهاتف: +966503008078
البريد الإلكتروني: support@ariyadh.com.sa